مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

 

رواية مريم الحلقة 9
رواية مريم الحلقة 9


#مريم
الجزء 9
مشيت لي امي قلتلها حسام طلع و هي نمشوا اليوم نشوفوهم و نباركوا على مرواحته .. قتلي اليوم بنمشي مع اختك لي حوش حماتها مدايره لمه و غدوه توا نمشيلهم نحمدلهم على سلامته .. قتلها مش لازم اليوم حماة اختي .. قتلي اللطف الراجل كيف طلع خلي اماليه يشبعوا منه و يقعمزوا معاه العفو .. به و انا يا امي قلبي خلاص نبي نشوفه و نشبع منه ..
طلعت و قعدت نفكر كيف ندبر طلعه و نمشيله .. اتصل بيا رقم ما رديتش بعتلي رساله ( حسام ) رديت قتله حبيبي الحمدلله ع سلامتك .. قالي الله يسلمك .. قالي بعدين تخف الزحمه شويه و نمشي نطلع شفرتي المهم حبيت نكلمك بس .. قتله نبي نشوفك .. قالي حاضر و صكر الخط .. اتصلت بي نهى قتلها اتصلي بيع امي و قوليلها نبي مريم تجي عندي العصر ضروري و تعالي ارفعيني .. قتلي به .. اتصلت نهى بي امي و امي وافقت ان نمشي عندها .. خشيت دوشت و لفيت شعري و حطيت ميك اب و عطر و لبست سروال واسع اسود و بلوزه كحله قصيره و قعدت نستنى في نهى الي خطرلها فجأه توقف في طابور البنزينه تعبي .. جت مرام لي امي و طلعوا و انا قعدت نتصل بي نهى هي هي تعالي .. طلعت نهى من طابور البنزينه و جتني .. كلمت حسام قتله انا جايه .. قالي نتلاقوا في السراج نمشوا للحوازه لان هنا زحمه هلبا عندي ...و اول ما نهى شافاته و شافت سيارته قعدت تعيط و تقول وووووه وين لقيتيه و انا نضحك .. تلاقينا و نزلت ركبت سيارته و مشت نهى .. و مشينا للحوازه في السراج و طريق على طولها و انا شاده ايده و نستنى امتى نوصل ...
وصلنا و خشيت للحوش في الحوازه و نحيت حجابي و واسيت روحي .. وينك حسام هي تعالي ..
جى و اول ما خش نقزت حضنته و شديت في رقبته .. ما كنتش نبي نرخيه حضنته بقوه و انا نقوله نحبك .. نحبك يا روحي .. استاحشت ريحتك لحيتك انفاسك عيونك صدرك فمك كل شي فيك .. و قربت نبي نبوسه من فمه و خديتها خفيفه هلبا ..حسيته مستاحشني في الوقت نفسه في لوم عليا هلبا .. قالي تعالي نقعمزوا هنا .. قعمز هو ع الصالون و لف ايدي يبيني نقعمز جنبه و انا قربت و قعمزت على فخذته و طبست نلعب بشعره الي كان زي الحرير نازل و نلعب على لحيته .. و عيونه حزينات .. قربت منه و شدني هو من خصري و لف ايديه عليا .. بوسته من جبهته و نزلت على عيونه و خده لحيته خشمه .. و همست في وذنه ...
انا ............
مازال ............
ما تعلمتش ................
البوس .............................
قربت من فمه و نسيت روحي قعدت نبوس فيه بقوه .. بلهفه .. بشوق .. نمص في فمه بجنون و هو مستسلم و مخليني على راحتي .. قربت لصقت في حضنه و صدره و راسه بين ايديا و انسجمت في مص لسانه .. قعدت زي البيبي العطشان نرضع في لسانه .. حسيت بي عضوه على فخذتي و انفاسه جحيم و نار .. اممممممم شبعت انا حبيبي .. كان عندي احساس ان حسام ما يبيش يمسني في الوقت نفسه مخليني على راحتي نحضن و نبوس فيه .. زدت قربت منه و نزلت قعمزت بين فخاده و فمي في رقبته نبوس فيها و بنهبل فيه .. نحبه .. اي نحبه و نبي ندير معاه كل شي ... كان دايب و عرقان و مش قادر يتنفس .. رن تليفونه .. رد .. راجل اخته اتصل بيه يسأل عليه وينك يا راجل الدنيا زحمه و الناس جايين على خاطرك .. قاله عندي مرضوع نكمله و نجيك ..و هو يكلم في راجل اخته فتحت انا بطمتين من بلوزتي و بان صدري .. كنت نعرف ان حسام يضعف قدام صدري .. ما نعرفش علاش ندير هكي .. لكن الي نعرفه ان نار جسمي و نار قلبي و لهفتي ما يطفيهاش الا هو ... كمل مكالمته و حط تليفونه و تلوحت على صدره تاني نتدلع عليه و نقوله نحبك و نموت فيك .. شديت راسه و خليت عيني في عينه و قتله هاااااا تبي نعلمك بوس ؟ ضحك و قالي كيف بتعلميني ؟ قتله خلي عيونك في فمي شوفه كيف يرجف قرب مني و بوس فمي ... ذاب حسام و لقي روحه يبوس فيا و يمص في لساني بقوه .. و بشويش قام راسه قالي في حاجة ما علمتها لك .. قتله شن هي ؟؟
قرب من فمي و قالي افتحي فمك .. فتحته طلع لسانه و كان كله عسل و صبه في فمي ... اااااااه ما احلاه شديت لسانه و بديت نمص فيه بقوه .. لين فشلت و توقعته هو يكمل بوس او يدير اي لقطه .. باعد حسام و كان يبي ينوض من الصالون .. فجأه بديت نحس اني انا الي بنهبل عليه و هو لا ... قالي شن رايك نشربوا حاجة ؟ قتله به .. مشى بيجيب عصير و انا فتحت البلوزه كلها .. ايه نبيه و نبيه و نبيه و بأي طريقه .. جى لقاني راقده ع الصالون و البلوزه مفتوحه و صدري شبه عريان .. حسيته يحاول يبعد عليا و يتهرب من النظر ليا ... كان عضوه باين من السروال و منتصب هلبا .. نضت قعمزت في حضنه شدني و بدا يصكرلي في بطمة البلوزه .. قتله خيرك ؟ و قربت منه حطيت ايدي ع خده قتله معاش تحبني ؟؟؟ قالي انا الي نحب .. انا الي نتعذب .. انا الي ريحتك قاعده في خشمي .. و ما فارقتينيش لحضه .. قتله خلاص خليها مفتوحه البلوزه انا معاك مع راجلي مع حبيبي .. قالي لا ما نتحملش .. شديته من راسه قتله ما نبيكش تتحمل ..
حسام ...
حبيبي .....
نبض قلبي ......
انا .
..
.......
نبيك ..........
قالي و انا ليك .. لكن تكمل الزحمه هادي و نتكلم مع احمد رسمي و نقروا فاتحه و بعدها كل شي يبدا واضح .. فرحت في الوقت نفسه حسيته ما يبيش يمسني و الشي هذا مؤلم ...
قتله قصدك ما تبيش يصير بيننا شي لين نقروا فاتحه ؟؟؟
قالي هكي افضل ...
انصدمت و حسيت بالاهانه و حسيت روحي اخي ..
بديت نعيط و قتله ليش وافقت تشوفني ليش من بكري تخلي فيا نبوس فيك ليش من بكري و انا واخده راحتي فيك ليش ليش ليش ...
جبدني بقوة و قالي لان انا مش زيك .. ما نقدرش نخليك تتعدبي .. ما نقدرش نقولك لا ما نبيش نكلمك .. او ما نبيش نشوفك .. ما نقدرش نخليك خاطرك تبوسيني و تحضنيني و نمنعك .. ما نقدرش مريم ما نقدرش ..
لكن انتي تقدري ......
قربت منه و قتله انا نحبك و انت بتهبل و تبيني اكثر مني ..
قالي ايه بنهبل و نبيك اكثر منك
لكن انا راجل ما تمشينيش بنت .. مش يوم تفتحيلي بلوزتك و يوم تصكري عليا تليفونك و تصغريني قدام بنت اختي و تصكري عليا باب حوشكم ..
قتله للدرجه هادي حسام !!!!
قالي لا ما في شي انا نحبك و نبيك و ح نكلم خوك و نتم فيك و ياريت تلبسي حوايجك لان تليفونك يرن من بكري و هادي اكيد صاحبتك ...
يتبع الجزء 10.

admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع قافية العرب - Arab rhyme .

جديد قسم : روايات